مول كايرو بزنس العاصمه الاداريه Cairo Business Plaza Mall

مول كايرو بزنس العاصمه الاداريه Cairo Business Plaza Mall

عن المشروع

مول كايرو بزنس العاصمه الاداريه Cairo Business Plaza Mall نفذته مؤسسة بيتر هوم للاستثمار العقاري كأكبر المولات التجارية في منطقه العاصمه الاداريه الجديده، وكان الاختيار لواحدة من الاماكن السكنية ذات الغزارة العمرانية العالية،

موقع مول كايرو بزنس العاصمه الاداريه Cairo Business Plaza Mall :

تم اختيار المساحة السكنية رقمR7  لاستحداث مول كايرو بزنس العاصمه الاداريه Cairo Business Plaza Mall به ومن الواضح ان تلك المكان ستشهد زيادة عددية للسكان عالية لانتشار الاحتشادات السكنية والمعماريه في تلك المساحة على وجه التحديد في العاصمه الاداريه الجديده. إضافة إلى كثرة عدد الشقق المحيطة بالمول . تبقى أيضاً عقارات رسمية وفيرة بالقرب من المول ولذا يقصد الموقع ذو المواصفات المتميزة له. يكون موقع مول كايرو بيزنس بلازا Cairo Business Plaza على مقربة من طريق القاهرة العالمي. يتواجد بالقرب سبيل محمد بن زايد الجنوبي وهو فرد من أكثر الأساليب الأساسية بجانب العاصمه الاداريه الجديده. يحدث المول على مقربة من الحي الحكومي وهكذا فهو موقع ذو مواصفات متميزة من المنطقه التجاريه والاستثماريه. يكون مهبط طائرات القاهره لا يبعد بكثرة عن موقع مول كايرو بيزنس. المنطقه التجاريه والصناعيه لا تبعد بكثرة عن موقع مول كايرو بزنس العاصمة الإدارية الجديدة.

مساحه مول كايرو بزنس العاصمه الاداريه Cairo Business Plaza Mall :

تم انشاء المول علي مكان 5 افدنة تم تجزئة مول كايرو بزنس العاصمه الاداريه Cairo Business Plaza Mall إلى غفيرة ادوار، ومساحات مختلفه لتناسب جميع احتياجات الزبائن راغبي امتلاك متاجر في مول كايرو بيزنس. نجد في الدور الارضي الكثير من المحلات التجارية التي تبدأ من منطقة 49 مربع تبلغ الى مائتين متر مربع  للمحل الفرد. المفتشين عن المكاتب الإدارية تم تخصيص الأدوار العليا في المول لتصير مساحة اعمال واداره. تم تسجيل مساحة جراج هائلة مستعدة لاستقبال كثير من المركبات ومتاح الركن بها لفترات طويلة.

أسعار الوحدات والتصميمات في

مول كايرو بزنس العاصمه الاداريه Cairo Business Plaza Mall :

حرصت المؤسسة المنفذة ل مشروع كايرو بزنس العاصمه الاداريه Cairo Business Plaza Mall لدى مطلع تنشيط تأسيس المول حتّى تطرح اقل قيمة للمتر في الوحدات المخصصة بالمول مقارنة بأثمان الوحدات المناظرة في أنحاء اخرى. تَستطيع امتلاك وحده تجاريه او اداريه في المول باسعار جيدة قابلة للتقسيط على وافرة أعوام. إجادة وأصالة المهندسين الذين تم استقدامهم لتطبيق مشروع مول كايرو بزنس العاصمه الاداريه Cairo Business Plaza Mallجعل من المول مقر فريد بشكل كبير. تم الاعتماد على الإستراتيجيات العصريه والمظهر الأوروبي في تأدية الإعدادات الداخليه والخارجيه للمول.

المؤسسة المالكة لمشروع كايرو بيزنس بلازا العاصمه الاداريه الجديده :

بالرغم من حداثة العهد الذي بدأت فيه مؤسسة بيتر هوم نشاطها في ميدان الإنماء العمرانية والاستثمار العقارى، الا انها تمَكّنت ان تثبت جدارتها وان تحط اسمها بين أسماء العدد الكبير من المؤسسات العقارية الهائلة في مكان البيع والشراء المصري. قد اتسمت جميع المشروعات التي نفذتها مؤسسة بيتر هوم انها مميزه وعصريه ، وتصميماتها مختلفه عن النسق المعهود فوق منه في التصاميم المختص بالمباني في الشرق الاوسط، لذا راجع الى التداول مع افضل المهندسين المحترفين في ميدان التخطيطات المعمارية والانشائية. تهتم مؤسسة بيتر هوم بكثرة بالتفاصيل الدقيقة التي تساند على تقديم عمل ذو مواصفات متميزة في ميدان الإنشاءات، يكمل استعمال اخر المعدات المخصصة بمجالات الانشاءات استعمال اخر المواد الخام المختصة باعمال الديكورات. من الطبيعي أن يكون الناتج المقدم من خلال مؤسسة بيتر هوم هو عقار يتصف بكل الخدمات ذات الرفاهية العالية، والفخامة في التخطيط.

خدمات مول كايرو بزنس العاصمه الاداريه Cairo Business Plaza Mall :

تم الإستراتيجية في الطليعة لتشكيل مول كايرو بزنس العاصمه الاداريه Cairo Business Plaza Mall ليغدو مول ذو مواصفات متميزة بمساحة جسيمة. يدمج بين العدد الكبير من الوحدات بالاضافة الى العدد الكبير من الخدمات المتوفرة بالمشروع وهي تم تأدية مخططات مول كايرو بيزنس بلازا بطريقه عاليه الخبرة المهارية تجزئة المكان على متعددة وحدات عامتها متناغمة الكمية. اختيار موقع المشروع في أكثر الأنحاء الحيويه بالعاصمه الإداريه الجديده من إذ قدوم العقارات الأصلية والشقق وأيضاً المساحة الاقتصادية في الحي الحكومي. تم الانتباه بالمكان المحيطة بالمول، إذ تم انشاء منبسط اخضر ضخم يحيط به من الخارج. تعزيز مول كايرو بيزنس بلازا بالعديد من الخدمات الطموح ما إذا كان حضور افراد امن وحراسه، أو توافر كاميرات المراقبه جميع وحدات وأدوار مول كايرو بيزنس بلازا. تم تخصيص منطقة جسيمة في احدى ادوار المول لتغدو حجرة معيشة إحتفاليات، تجهيزها باحدث الامكانيات وجعلها مكان مورد رزق مناسبات واحتفالات متميزة. تخصيص احد الادوار في مول Cairo Business Plaza لتشكيل تجمع للخدمات الطبية، كانت مستشفيات ومراكز طبية مختصة، بالاضافة الى انشاء صيدلية مركزية هائلة. تم التصميم لاستحداث مكان ترفيهية مجهزة على اعلى درجة ومعيار، تأدية مشروع فرقة رياضية اجتماعي ذو مواصفات متميزة ولذا لتلبية احتياجات ضيوف المول. انشاء وافرة وسائط للتنقل بين الأدوار في المول سواء اسانسيرات بخصائص عالميه تم تعزيز العقار بها، او سلالم متحركه عاليه الجوده. انشاء قسم خاص في المول لتقديم خدمات التصليح المتغايرة ما إذا كان في ميدان السباكة أو الكهرباء أو النجاره، وتلك مجالات التخصص كلها مجتمعة تسهل على الزبائن المفتشين عن هذه الخدمات الوصول إليها.

انظمة دفع مشروع كايرو بزنس بلازا العاصمة الإدارية الجديدة :

تم توفير وإتاحة طريقتين لسداد تكلفة الوحدات في مول كايرو بيزنس بلازا وذلك للتسهيل على الزبائن. راغبي صرف تكلفة الوحدات كاش ومتعجل سوف يتم تقديم تخفيضات متميزة للغاية على تكلفة الوحدة، تقديم المنشأة التجارية للعديد من تخفيضات تضيف إلى التوافد على الدفع اللحظي لثمن الوحدة. تعاون الأثمان التي تطرحها المنشأة التجارية بدل الوحدات على التشجيع للدفع اللحظي للمقدار المستحقة للوحدات الحاضرة بالمشروع . فهي بالفعل اسعار لاتقبل المنافسه، بالمقارنة مع أسعار الوحدات المطابقة في الأعمال التجارية الاخرى، سوف تجد ان التناقل مع مؤسسة بيتر هوم يكفل لك كثيف حقيقي في الممتلكات في ذات الوقت تكتسب خدمه ممتازه ووحدة استثماريه مميزه. تم تقديم الكثير من انظمه السداد بنظام التقسيط في مول كايرو بيزنس بلازا Cairo Business Plaza ، للتسهيل على الزبائن في تسديد ثمن الوحدات التي قاموا بشرائها صرف سعر 5 بالمئة من ثمن الوحدة كمقدم لدى إبرام التعاقد يحدث صرف 5 في المائة أخرى من قيمه الوحده حتى الآن مرور 3 شهور من صرف المقدم ينهي تسديد كامل سعر الوحدة الباق على دفعات مجدولة لفترة ست سنين. صرف ثمن 10 بالمئة من سعر الوحدة كمقدم ثم يكمل صرف عشرة % أخرى من قيمه الوحده حتى الآن مرور 3 شهور يكون تسديد بقية سعر الوحدة على اقساط لفترة سبع سنين. توفير وإتاحة نسق صرف سعر الشقق في المشروع وتقسيمها على لبرهة خمس أعوام بلا مقدم او مزايا. يشطب إبرام تم عقده بين الزبون والشركه يحتوي جميع المحددات والقواعد والبنود وأساليب الدفع والسداد لتكلفة الوحدات مواقيت التسديد ولذا لضمان الحقوق لكلا منهما.

الصور

الفيديوهات

مول كايرو بزنس العاصمه الاداريه Cairo Business Plaza

موقع مول كايرو بزنس العاصمه الاداريه Cairo Business Plaza Mall

لمشاهدة بيانات المعلن

قم بتسجيل الدخول

او راسل المعلن