مول ستارز العاصمة الادارية الجديدة stars new capital

مول ستارز العاصمة الادارية الجديدة stars new capital

عن المشروع

مول ستارز العاصمة الادارية الجديدة stars new capital أسسته مؤسسة كابيتال للتطوير العقارى مبيعات تعاقدية بتكلفة 120 مليون جنيه تجارى وإدارى، يكون في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. وتحدث إيهاب العبيدى رئيس القطاع التجارى بالمؤسسة، إن كابيتال للتطوير تستهدف مبيعات بتكلفة 350 مليون جنيه من المشروع حتى عاقبة النصف الأضخم من العام الجارى. استكمل أن المشروع ينفذ على منطقة 3007 متر مربع.

معلومات عن مول ستارز العاصمة الادارية الجديدة stars new capital :

يصل كمية استثماراته ثلاثمائة مليون جنيه وتستهدف المؤسسة مبيعات تعاقدية بتكلفة 450 مليون جنيه من إجمالى وحدات المشروع. وبيّن العبيدى أن المؤسسة تنتوي ضخ ستين مليون جنيه فى إنشاءات المشروع حتى عاقبة النصف الأضخم من العام الجارى، وتخطط للانتهاء من التنفيذ أثناء ثلاثين شهراً. ونوه إلى الاتفاق وتوقيع عقد مع دار الاستشارات الهندسية دكتور شريف علوان لتولى أعمال التخطيطات الهندسية للمشروع، مثلما تدرس المؤسسة الكثير من عروض للتفاوض مع واحدة من مؤسسات الإدراة، لتولى مصلحة وتشغيل المشروع عقب التنفيذ. تحدث العبيدى إن المؤسسة تدبر لتأسيس سلسلة مولات تجارية برعاية اسم “ستارز مول” بالعاصمة الإدارية بمعدل استثمارات يصل مليار جنيه. استكمل أن المؤسسة تدرس تأسيس مشاريع متعددة بالساحل الشمالى والعلمين الجديدة وهضبة الجلالة، عقب تحولها لمدن دائمة خلال العام. ووضح أن العاصمه الإدارية صارت واجهة للاستثمار العقارى خاصه أنها مشروع قومى يستمتع بمساندة من الجمهورية، منفذ استناداً للمعايير العالمية، ما يعظم من فرص جمهورية مصر العربية فى تصدير المبنى.

بيانات عن العاصمة الادارية الجديدة :

يحظى مشروع العاصمة الإدارية الذي أعلنت عنه السُّلطة في اجتماع مساندة وتنمية الاستثمار المصري يوم 13 مارس 2015 بمساندة الرئيس عبدالفتاح السيسي ولذلك يشغل فكر المطورين العقاريين لمنافسة الزمان لتأسيس المشاريع في أقرب وقت محتمل على حسب البيان المرسل بتاريخ 31 مارس. فسر إيهاب العبيدي رئيس القطاع التجاري بمؤسسة Capital Development أن العاصمة الادارية صارت مقدمة للاستثمار العقارى وخصوصا أنها مشروع قومى يستمتع بمساندة من البلد ومنفذ على أعلى معدّل من الخصائص الدولية التى ستجعل جمهورية مصر العربية تنافس وبقوة المتاجر الدولية فى تصدير المبنى وتماشيا مع سياسة الجمهورية سوف تكون العاصمة الادارية الاتجاه اللازم فى الاقتصاد للشركة. في سياق متصل أطلقت المؤسسة أعمالها بالسوق العقارى "Stars mall" يكون بمنطقة الـ R3 بالعاصمة الإدارية الجديدة بمبيعات تعاقدية تجتاز الـ 450 مليون جنيه. فسر إيهاب العبيدي رئيس القطاع التجارى أن مشروع "Stars mall" مدخل على مساحه 3007 متر بأميز المواقع بمنطقة الR3 يحتوي مول ستارز العاصمة الادارية الجديدة stars new capital على 110 متجر مختلف ما بين كافيهات ومطاعم وصيدليه وجيم وهايبر ماركت يستمتع بإطلالة على ناصيتين رئيسيتين وفيو داخلى "بلازا"وواجهات بانورامية زجاجية. وأشار إلى أنه تم بدأ مرحلة الحجز فى المشروع شهر مارس تم حتى هذه اللحظة بيع ثلاثين% من المشروع ومن المنتظر أن تحقق المؤسسة مبيعات تعاقدية تقدر بـ 350 مليون جنيه حتى النصف الـ2 من العام الجارى مع ضخ ما يناهز من ستين مليون جنيه كاستثمارات أثناء تلك المرحلة. صرح العبيدي عن الاتفاق وتوقيع عقد مع دار الاستشارات الهندسية طبيب شريف علوان واحد من أضخم المكاتب الاستشارية فى جمهورية مصر العربية لعمل الإعدادات الهندسية للمشروع؛ وجارى المساومة مع أضخم مؤسسات الإدارة للمشروع.

موقع مول ستارز العاصمة الادارية الجديدة stars new capital :

يتواجد مول ستارز العاصمة الادارية الجديدة stars new capital فى موقع فريد للغاية بالعاصمة الإدارية داخل حدود منطقة ال R3 بالقرب من كمبوند المقصد وهو أول كمبوند سكني وحدات سكنية وفيلات مستعدة ولفت إيهاب العبيدى إلى مخطط الشركه لتأسيس سلسلة من المولات المختصة بمنطقه الـ R3 وبشكل خاص أنها مساحة سكنية سوف يتم تسكينها نهايه العام الجارى الأمر الذي يسرع نسبة تقدم الجهد في المشروع وتوفير استثمار عاجل للمستثمر. بيَّن أنه مع قلة المشاريع المثيله بالمساحة وبعد المولات التى تخدم الاحتياجات اليومية للسكان سوف يكون لستارز مول نصيب ضخم فى إدخار محال تجارية وخدمية تستوعب هذه الاحتياجات ومن المخطط له تسليم المشروع فى غضون ثلاثين شهر إذ جارى مشروعات النقب والتسوية فى الموقع. في سياق أحدث أفاد إن المؤسسة تدرس مشاريع أخرى بمدن الجيل الرابع سواء العلمين الجديدة أو الجلالة منوها بأن هذه المدن ساعدت على تشغيل الساحل الشمالى والسخنة أثناء العام بعدما كانتا تعمل لثلاث أشهُر ليس إلا طيلة العام.

وصف مشروع ستارز مول :

يعتبر المول عباره 2 بيزمنت وارضي + 3 ادوار تكون مساحة المشروع .٣٠١٠. متر قطعه رقم.R3-D7.

خدمات مول ستارز العاصمة الادارية الجديدة stars new capital :

يوجد PARKING متوفر HAYPER MARKET يوجد KIDS AREA متوفر GYM MARKET يوجد FOOD COURT متوفر COFEE SHOPS يوجد في مول ستارز العاصمة الادارية الجديدة stars new capital RESTAURANTS متوفر RETAL SHOPS تكون بدايه المساحات من 25م بتكلفة متر يبدا من 45 الف بلا مقدم وأقساط تبلغ إلي 9 سنين يكون تسلُّم الوحدات التجارية بلا تشطيب تسلُّم المول طوال ٢ ونصف سنه بدأنا الحفر بشكل فعلي بالمشروع يكون منطقة حي R3 كلياً 1,100 فدان متوفر لديها 4 منافذ أساسية يكون بالقرب من طريق السويس يتواجد بالقرب من محور بن زايد الشمالي يكون بالقرب من محور الامل يتواجد بالقرب من الدائري الاقليمي

ميزات مساحة الR3 :

تقع بجوار الحي الحكومي والقصر الرئاسي و فندق الماسه يكون بالقرب من دار للاوبرا و منطقه ال Downtown وشركات المؤسسات الحكومية و الخاصة يوجد جامعات انترناشونال (الجامعه الكنديه -الجامعه الدوليه الاوروبيه GIU) متوفر 9 مدارس انترناشونال يوجد فنادق سياحية 5 نجوم لخدمة الاجانب و الزوار للمدينة الرياضية متوفر محطة المونوريل ومحطه القطار الفوري يوجد خط سكه حديد لضمان سهوله المواصلات تكون بالقرب من المدينة الطبية و أرض المعارض و الحديقة المركزية في مواجهتها الأبراج الصينية المطله مباشره علي النهر الاخضر (ابراج السعاده) و هي مساحة سياحيه رقم فرد في العاصمه هيكون فيها ابراج ناطحات سحاب (ايكون تاور) اطول برج في افريقيا والشرق الاوسط وطوله 385م وفوقها المدينة الرياضية وهي علي منطقة 93 فدان ويوجد لها فنادق سياحية بجانبها القرية الذكية التي تحوي معها أضخم تجمع مؤسسات المالتي ناشونال في الدنيا يكون مول ستارز العاصمة الادارية الجديدة stars new capital بالقرب من مدينة المعرفة و مدينة الثقافه والفنون

أبرز خدمات العاصمة الإدارية الجديدة :

يوجد الحي الحكومي يؤلف بين أبرز الخدمات تماما، كالعديد من العقارات الرسمية الهامة، وما يقرب من 18 عقار وزاري، أضف إلى وجود مركز الرئاسة والمباني الرئاسية الأخرى فيه أيضاً المباني البرلمانية ومباني مجلس الوزراء، كلها يستمتع بأحدث الطرز المعمارية ومزودة بأحدث الأجهزة المتقدمة يعد الحي الحكومي هو الابرز بين الأحياء الأخرى بالعاصمة الجديدة. متوفر الجامعات فيوجد ب العاصمة الجديدة تقسيمات لمجموعة من الجامعات العالمية، وعلى قمتها الجامعة الكندية التي تنبسط على منطقة ثلاثين فدان، تكون مصممة على أجدد الطرز التي تحاكي التخطيطات الدولية ولا توفر خدمات تعليمية فحسب لطلابها إلا أن نشاطات متنوعة، مثل: الملاعب الرياضية، ملاعب التنس، كرة السلة. مستوى إفريقيا تماماً في العاصمة الجديدة، إذ يبلغ ارتفاعها إلى صوب 345 متر. وجود الكثير من الوحدات السكنية والفيلات متوفر الكثير من المشروعات التي تشتمل على فيلات لأجل البيع بالعاصمة الادارية الجديدة. يوجد دور العبادة تم بناء مسجد الفتاح العليم على منطقة 106 فدان ليُعد كواحد من أضخم المساجد على نطاق العالم بأكمله يبقى به 4 مآذن و21 قبة يتسع المسجد لـ17 ألف من المصلين تقريبًا. يكون على صوب مشابه تحوي معها العاصمة الجديدة كاتدرائية ميلاد المسيح التي تعتبر من أضخم الكاتدرائيات على نطاق شمال أفريقيا والخليج تم تشييدها على 15 فدان (7500 متر مربع) لتستوعب 1000 فرد متوفر محطة الكهرباء بالعاصمة الإدارية الجديدة مزودة بكافة الخدمات الضرورية من شبكة للصرف الصحي، المياه، الكهرباء، تعتبر محطة الكهرباء من أكبر الخدمات الضرورية فيها، فهى تشغل 175 فدان بثمن يصل إلى 2 مليار يورو تقريبًا تم إطلاقها بمقتضى اتفاق بين السُّلطة المصرية ومؤسسة ألمانية "سيمنز"، هي تكون بطريق العين السخنة وتصل تمكنها نحو 4800 ميجاوات.

الصور

الفيديوهات

مول ستارز العاصمة الادارية الجديدة stars new capital

موقع مول ستارز العاصمة الادارية الجديدة stars new capital

لمشاهدة بيانات المعلن

قم بتسجيل الدخول

او راسل المعلن