مول ايفيرا العاصمه الاداريه الجديدة Evira Mall new capital

مول ايفيرا العاصمه الاداريه الجديدة Evira Mall new capital

عن المشروع

مول ايفيرا العاصمه الاداريه الجديدة Evira Mall new capital، هو واحد من مشروعات مؤسسة Four season Group في العاصمة الادارية الجديدة ، في وسط بلدة الداون تاون وهي مساحة حية ومعبأة بالسكان، ولذا يمنح Evira mall الكمية الوفيرة من الخدمات التي يتطلب إليها صنف هائلة من الناس.

معلومات عن ايفيرا العاصمه الاداريه الجديدة Evira Mall new capital:

يحتسب Evira Mall هو ثالث وأحدث مشاريع مؤسسة فور سيزون للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة، وضعت فيه ملخص خبرتها العقارية لينتج مشروع استثماري عظيم يحوز مختلَف مركبات التفوق والتوفيق، اعتبارا من موقعه المتميز مرورا بخدماته المتكاملة وديكوراته الجذابة وحتى أنظمة السداد الميسرة والأسعار المتفردة التي تجعله إحتمالية لا تقوم بتعويض لجميع من يريد في الاقتصاد في العاصمة الجديدة مستقبل جمهورية مصر العربية الحقيقي. أحجز وحدتك التجارية في نطاق أجدر أعمال تجارية العاصمة الإدارية الجديدة ويقع المشروع داخل حدود منطقة الداون تاون، نتحدث هنا عن ايفيرا مول العاصمة الإدارية الجديدة Evira mall new capital الذي يتلذذ بتصميمات معمارية مميزة، تجمع ما بين الرقي والبساطة.

موقع ايفيرا العاصمه الاداريه الجديدة Evira Mall new capital:

يحدث مول ايفيرا العاصمة الادارية في أميز مواقع العاصمة الإدارية الجديدة، إذ حدث الاختيار فوق منطقة الداون تاون أكثر الأنحاء انتعاشًا ونشاطًا في العاصمة الجديدة. وميزات موقع المول على النحو التالي: يحدث مول افيرا العاصمة الادارية بالقرب من فندق الماسة المشهور. دقائق معدودة تفصل المول عن محطة قطار المونوريل المركزية. على بُعد خطوات من المول ستجد دار الأوبرا الجديدة، كاتدرائية السيد المسيح ومسجد جمهورية مصر العربية أضخم مسجد بالشرق الأوسط المُوقف على قدميه على منطقة 86 فدان. موقع المول استراتيجي بجانب أنحاء وظيفة بالعاصمة الإدارية مثل مساحة المصارف وشركات توفير الحماية، مؤسسات المحروقات، قطاع المؤسسات. الموقع بجانب مجلس النواب ومجلس الوزراء والبنك المركزي. الموقع قريب للغايةً من مهبط طائرات العاصمة الإدارية. موقع المول بجانب متاجر جوهرية بالعاصمة الإدارية منها متاجر متاجر الذهب، متاجر الموضة والأزياء، متاجر الحاسوب والتقنية. الموقع بالقرب من القطاعات الهامة مثل القطاعات الاستثمارية، القطاعات الطبية، القطاعات الإدارية، ومناطق التسوق والترفيه العامة.

مول ايفيرا العاصمه الاداريه الجديدة Evira Mall new capital:

تم تطبيق ايفيرا مول العاصمة الإدارية على يد مؤسسة فور سيزون Four season Group ، وهي مؤسسة سباقة في ميدان الإنشاء والبناء العقاري، ولها الكثير من المشروعات الناجحة ضِمن العاصمة وخارجها ويحتسب ممارسات المؤسسة هي. مول بلو العاصمة الإدارية الجديدة. 5 عمارات في التنصيب. وأكثر من أربعين عمارة حديقة الأهرام. يحدث مول ايفيرا العاصمة الإدارية الحديثة، في موقع استراتيجي فريد بشكل كبير، في قلب العاصمة بداخل منطقة الداون تاون وهي مكان تمتاز بخدماتها الوفيرة مثل مساحة المصارف وقطاع المؤسسات ودار الأوبرا، فهيا تقع في وسط العاصمة لذا هي مساحة حيوية، ومن أجل ذاك الموقع الفريد الذي اختارته مؤسسة فورسيزون تشييد المول. يبقى بجانب المول ⁦وأضخم مسجد في شمال أفريقيا والخليج على منطقة 68 فدان مسجد جمهورية مصر العربية و ⁦⁩كاتدرائية ميلاد المسيح ، والعديد من مؤسسات الحماية ، والبرلمان.

خدمات ايفيرا العاصمه الاداريه الجديدة Evira Mall new capital:

يمنح ايفيرا مول الكثير من الخدمات الفريدة ، للتجار والزوار ومنها: مساحة ترفيهية للأطفال. جراج خاص بالمول أسفل الأرض. منطقة جسيمة يمكن استعمالها كمخازن للملاك. منظومة انذار في مواجهة الحريق إخماد ذاتي للحريق شاشات إيضاح يمكن استعمالها لعمل دعايات. مساندة انترنت على المول كلياً. مولدات كهربائية هائلة في موقف الظروف الحرجة خدمات تطهير، ورعاية بالمبنى، ومنشأة تجارية إصلاح. خدمات أمن وحراسة على طوال الوقت، وكاميرات رصد عصرية.

مميزات ايفيرا العاصمه الاداريه الجديدة Evira Mall new capital:

يعتبر مول ايفيرا فرد من اجمل واكبر المشاريع التجارية داخل حدود منطقة العاصمة الادارية الجديدة، فهو مول تجاري يدمج بين العدد الكبير من الخدمات التي تلبي جميع راغبات الزوار، فهو يحدث داخل حدود منطقة متميزة داخل حدود منطقة Downtown، وامام فندق الماسة ومن أجل ذاك الموقع باتَ المول فريد للغايةً عن غيرة من المولات الأخرى. يمتاز المشروع بالكثير من الميزات منها اسعارة ذات المواصفات المتميزة والناتج السنوي العارم مثلما يحدث المول بجوار اهم الأنحاء ضِمن العاصمة الادارية منها:- القطاعات الادارية ومناطق التسوق العاصمة ومناطق الترفيه العامة. اكبر مسجد بالشرق الاوسط مسجد جمهورية مصر العربية على منطقة 68 فدان. قطاع مؤسسات المحروقات قطاع مؤسسات الطيران والسياحة. احياء سكنية مدهشة مكان R7 &R 8. مجلس النواب ومجلس الوزراء. اسواق الحاسب الآلي والتقنية. كاتدرائية ميلاد المسيح. اسواق الموضة والازياء. قطاع مؤسسات المنشآت. القطاعات الاستثمارية. المحطة المركزية. مساحة المصارف. بنك النقد المصري. الحي الحكومي. متاجر الذهب.

مساحات Evira Mall new capital:

تم تخطيط Evira mall new capital من مؤسسة فور سيزون جروب على منطقة 8,000 متر مربع . إذ يتألف المشروع من عقار متمثل في دور أرضي + 5 أدوار متكرؤة . ⁦⁩الدور الارضي هايبر ماركت. ⁦⁩الدول الاول كلياً مخصص لتجارة الدهب والفضة. ⁦⁩الدور الـ2 Ice skating. الدور الـ3 Kids area. ⁦⁩الدور الـ4 والـ5 Food Court واكبر مجمع سينما.

انظمه سداد ايفيرا Evira Mall new capital:

5% مقدم والباقى على 5 أعوام. 5% مقدم – 5% حتى الآن ثلاثة أشهر واقساط متساويه على 6 سنين. عشرة% مقدم 5% حتى الآن سنه و الباقى اقساط متساويه على 7 أعوام. 15% مقدم 5% في أعقاب سنه 5% حتى الآن سنتين والباقى اقساط متساويه على 8 أعوام. ثلاثين% مقدم -أول قسط حتى الآن سنة – مدة دفع على 6 أعوام مردود سنوي 12%. 35% مقدم -أول قسط عقب سنة – مدة دفع على 6 أعوام إيراد سنوي 14%. أربعين% مقدم -أول قسط حتى الآن سنة – مدة دفع على 6 سنين نتاج سنوي 16%.

الشركه المالكه ل ايفيرا العاصمه الاداريه الجديدة:

مؤسسة فور سيزون للتطوير العقاري Four season Group هي المنشأة التجارية المالكة لمشروع Evira Mall، وهي تعد من أشهر المؤسسات العقارية في مكان البيع والشراء المصري، ولها كثير من المشاريع الفخمة التي يؤكد تميزها وخبرتها العظيمة، منها ما يلي: مشروع سيفينتي مول العاصمة الادارية. مشروع بلو مول العاصة الإدارية الجديدة. أربعين عمارة في حدائق الأهرام. عشرة عمارات بمدينة العبور. 5 عمارات في التجمع الـ5. 3 عمارات بمدينة الـ6 من تشرين الأول. إذن فإن مشروع إيفيرا مول من مؤسسة فور سيزون ليس بحت مول تجاري، لكنه مشروع استثماري كبير على أرض العاصمة الجديدة في موقع من أميز مواقعها بمنطقة الداون تاون الحيوية وعلى مقربة من أكثر الأنحاء والمحاور والأساليب الأساسية. يؤلف بين المول ولأول مرة بالعاصمة الجديدة دور كامل مخصص لبيع الذهب والفضة إجمالي التراخيص، مثلما يمنح في أدواره الأخرى خدمات ترفيهية على أعلى المعدلات الدولية إذ تبقى ألعاب للأطفال ومركز للتزحلق على الجليد، مول ذو مواصفات متميزة من صنفه بجانب أمامي فخمة وأنيقة وديكورات داخلية ممتازة. إنها إحتمالية استثمار لا تتكرر بكثرةً تقدمها مؤسسة بمجرد موسم العقارية بتيسيرات للسداد مع مردود استثماري لحظي وخصومات متفردة وتكاليف ذات مواصفات متميزة.. اقتنص الاحتمالية واحجز وحدتك حالا.

الصور

الفيديوهات

مول ايفيرا العاصمه الاداريه الجديدة Evira Mall new capital

موقع مول ايفيرا العاصمه الاداريه الجديدة Evira Mall new capital

لمشاهدة بيانات المعلن

قم بتسجيل الدخول

او راسل المعلن