مول ديسكفري العاصمة الادارية الجديدة discovery new capital

مول ديسكفري العاصمة الادارية الجديدة discovery new capital

عن المشروع

مول ديسكفري العاصمة الادارية الجديدة discovery new capital يعتبر مول طبي تجاري إداري على منطقة 6762 م بمنطقة الداون تاون MU23 ، والتي تمتاز بقربها من مساحة المال والأعمال بقلب العاصمة الإدارية الجديدة، المشروع مكوّن من 2 بيزمنت وأرضي و 9 أدوار تبدأ المساحات من 47م وحتى 1400م، إكمال الترا سوبر لوكس. أتى تخطيط المول بمعايير دولية على طراز حرف U، الأمر الذي جعل جميع الوحدات على الأمام، وتوزيع داخلي متميز للوحدات متوفر مساحات مخصصة للسيارات في مواجهة المول.

موقع مول ديسكفري العاصمة الادارية الجديدة discovery new capital :

يتمييز مول ديسكفري العاصمة الادارية الجديدة discovery new capital بموقعه المتميز يتواجد بمنطقة الداون تاون MU23ويطل على محور الأمل الأساسي في الحال ومن الجانب الآخرى يطل على منفذ الحي السكني R3 يستمتع مول ديسكفري العاصمة الادارية بموقع مميز بشكل كبير يكون داخل حدود منطقة الخدمات المركزية mu23 بأفضل قطعة أرض رقم H3، ذات ناصية على شارعين بعرض 94 و26 م2. يطل مول ديسكفري العاصمة الادارية الجديدة على محور الأمل البالغ عرضه 120 م، وهو واحد من الشرايين الأساسية للعاصمة الإدارية، إذ يربط سبيل السويس بطريق العين السخنة. من المنحنى الآخرى يطل المشروع على منفذ الحي السكني R3 في اتجاه الحي السكني R2. يبعد 150 متر ليس إلا عن محور محمد بن زايد، والنهر الأخضر، ومنطقة المال والأعمال وناطحات السحاب، وأطول برج في أفريقيا. أيضا يقارب الحدائق المركزية، والمدينة الرياضية، والجامعة الكندية، والجامعة الأوروبية، ومدينة المعرفة، والمدينة الذكية. يبعد بحوالي من 120 – 180 م عن محطة قطار المونوريل، وميدان محور الأمل الأساسي. يكون بجانب أبرز المشاريع في هذه المكان الواعدة وأهمها ايبك مول العاصمة الادارية العصرية يتواجد بالقرب من افالون مول العاصمة الادارية ولذا الموقع الفريد قد في إطار ترافيك عالي على المول، سوف يقوم بخدمة باتجاه 350 ألف نسمة سيقطنون نحو خمسين ألف وحدة سكنية في نطاق الأحياء R2 و R3. خاصة أن هذه الأحياء هي من أوائل الأماكن التي سوف يتم تسكينها في نطاق العاصمة يوجد المول على محور الأمل. يعد شريان الحياة للعاصمة الإدارية، من مدينة بدر ومدينة الشروق ومدينة العبور ومدينة المستقبل ومدينتي والقاهرة.

مساحات وحدات مول ديسكفري العاصمة الادارية الجديدة discovery new capital :

يتشكل مول ديسكفري العاصمة الادارية الجديدة discovery new capital من 3 بزمنت ودور أرضي و 8 أدوار متتالية. ينبسط مول ديسكفري العاصمة الادارية الجديدة discovery new capitalعلى منطقة ضخمة تقدر بحوالي 4415 م2، تم التشييد على ما يعادل ثلاثين% فحسب من هذه المنطقة. يكون الباقي للخدمات خاصة أنه تم إنشاء المول بتصميم مميز على طراز حرف U بواجهات زجاجية خارجية (بانوراما)، وإنارة ليلية ونهارية. التخطيط العصري تم منح لجميع الوحدات فيو مميز وحولها عموم الخدمات التشغيلية والترفيهية والتي إجادة وأصالة بها المول. الوحدات التجارية متوفرة في الأدوار (أرضي + أول + ثاني) أما الوحدات الطبية (عيادات ومراكز طبية بمختلف مجالات التخصص) متوفرة في الأدوار من الثالث حتى السادس. الوحدات الإدارية (مكاتب إدارية، ومقرات مؤسسات للكثير والعديد من المبادرات) متوفرة في الدورين السابع والثامن. المساحات ضِمن مول ديسكفري العاصمة الادارية تبدأ من 47 حتى 1400 م2، بمساحات مستغلة وبيعية.

خدمات مول ديسكفري العاصمة الادارية :

أضخم مساحة فودكورت على نطاق العاصمة الإدارية بمساحة 4.380 م2 ولاند سكيب، ونافورة راقصة. متوفر أضخم منتجع صحي جيم وسبا على منطقة 1400 م2. يوجد مقر بولينج بعدد 2 صالة. تم الاتفاق وتوقيع عقد مع كافيه تيك أواي خاص بالأدوار الطبية والادارية. يبقى هيئة تسويقية للمول من بين أعمالها ( إرجاع البيع وإيجار الوحدات بأي توقيت). لافتات مضيئة لمداخل المول الثلاثة. يبقى جريدة خاصة بأنشطة الوحدات بالمول. يوجد مولدات كهربائية احتياطية، وخزانات للمياه. متوفر عدد 6 أسانسيرات من بينهم اسانسيرات للخدمات الطبية. في جميع دور يبقى (4 مقار انتظار، واستعلامات، و2 حجرة تصليح متوفر 4 حمامات، و4 سلالم أزمات) أضخم شاشة دعايات وإشعار علني على جانب أمامي المول؛ لخدمة الملاك. يتوافر تكييف مركزي، ونظام تنويه مقابل الحرائق، ودش مركزي، وانتركم مرئي، تقديم وظيفة خدمية واي فاي فائق السرعة. أشخاص أمن، وبوابات إلكترونية بمداخل المول يوجد كاميرات رصد ضِمن وخارج المول، وحجرة إجراءات للمول. نحو خمسين% من طاقة العقار مستمدة من ألواح الطاقة الشمسية. يتوافر سلالم كهربائية في الجزء التجاري؛ لتيسير عملية التسوق وتخفيض الضغط على المصاعد. أدوار البزمنت مخصصة للجراجات لفهم عربات ملاك الوحدات والزائرين. تتوافر مطاعم وكافيهات وسوبر ماركت. حجرة للإحتفاليات وأعياد الميلاد، مثلما يبقى غرف لاستقبال كبار الزائرين، وقاعة مؤتمرات. يوجد في مول ديسكفري العاصمة الادارية الجديدة discovery new capital مكان ترفيهية للأطفال. خدمات HOTLINE و WEBSITY لخدمة ملاك الوحدات. مثلما يتوافر خدمات بنكية وماكينة دفع أتوماتيك. شاشات تليفزيونية على منافذ الوحدات للإعلان المخصصة بها. نهج سمارت متكامل. يبقى منظومة مصلحة قمامة باشتراطات ومعايير وزارة الصحة. براندات محلية ودولية للمول ما إذا كان في القطاع التجاري أو الإداري أو الطبي. تم إعداد المناور على أطراف الوحدات؛ لتيسير صيانة الأعطال دون إقفال الوحدات.

التكاليف وأنظمة الدفع :

وبالرغم من خدمات مول ديسكفري العاصمة الادارية الجديدة discovery new capital ومميزاته المتكاملة لكن مؤسسة جمهورية مصر العربية الحرة للاستثمار العقاري تتيح باقة من الأثمان الغير قابلة للبطولة.   قيمة المتر للوحدات التجارية يبدأ من خمسين ألف جنيه للدور الثاني ومن 87 ألف جنيه للدور الأرضي. أما تكلفة المتر للوحدات الطبية في مول ديسكفري العاصمة الادارية الجديدة discovery new capital يبدأ من 35 ألف جنيه. متوفر تكلفة المتر للوحدات الإدارية يبدأ من 32.500 جنيه. الوحدات الإدارية والطبية سوف يتم تسليمها بتشطيب ألترا سوبر لوكس بالتكييفات. مع تخطيط العيادات والمراكز الطبية بدهانات مضادة للبكتيريا والتلوث.

أنظمة دفع مول ديسكفري العاصمة الادارية :

تنوع في أنظمة السداد بأصغر مقدم 0%، وفترة دفع تنبسط حتى عشرة سنين من دون إمتيازات. تسليم الوحدات سوف يكون طوال سنتين من التعاقد. ومن ثم سيحقق لك مول ديسكفري العاصمة الادارية (أعلى إيراد استثماري على مقدم التعاقد، وأول قسط عقب الاستلام، وعائدات استثمارية على مجمل الوحدة بقدر تزيد عن أربعين% مرة واحدة فى السنةً

المؤسسة المالكة والأعمال الماضية :

تقدم مول ديسكفري العاصمة الادارية الجديدة discovery new capital مؤسسة مصر الحرة للاستثمار العقاري ( ش . م . م ) والتي تعد من أكثر المؤسسات السبّاقة في قطاع التطوير العقاري. تتمنى مؤسسة مصر الحرة بأن تكون نموذجاً رائداً في السوق المحلي والإقليمي بطرح عدد من المشاريع المميزة برؤية عصرية. تلبي احتياجات السوق وهذا عن طريق نظام متكاملة من الخدمات الفريدة إبتداءاً من التخطيطات والإنشاءات وخدمات ما عقب البيع. لم يأت من فراغ إلا أن مردود الأذهان الخبيرة التي تترأس ذاك الكيان الاقتصادي المهم، فرئيس مجلس المصلحة هو أ.د/محمود صديق. وهو ممثل رئيس جامعة الازهر للدراسات العليا، المشرف العام على قطاع مستشفيات جامعة الازهر وذو مركز صحي الاندلس سابقا والشمس هذه اللحظة استشاري بعدد من المستشفيات المعروفة.

سابقة أعمال مؤسسة مصر الحرة للاستثمار العقاري :

عند مؤسسة مصر الحرة للاستثمار العقاري سابقة مشروعات ضخمة من محافظة أسيوط، ومدينة أسيوط الجديدة متمثل في 5 أبراج سكنية أرضي + 11 دور. فضلا على ذلك مول كبير ينبسط على منطقة 37 ألف م2، والذي يمنح الكثير من البراندات الدولية، وها هي هذه اللحظة إتجه بوصلتها نحو العاصمة الإدارية. يعتبر مول ديسكفري العاصمة الادارية الجديدة discovery new capital واحد من أبرز المجمعات المتنوعة الاستخدامات بمنطقة MU23 التي تعتبر من أرقى الأماكن التجارية والحيوية ومركزاً للأعمال الإدارية والطبية. فهي تمثل المدخل الشمالي الأساسي لبوابة العاصمة الادارية، من ناحية طريق السويس، ومدينتى و مدينة الشروق و مدينة بدر و مدينة المستقبل. والطريق القاطع يُسمى بمحور الأمل الأساسي، الذى يتسبب في أبراج ناطحات السحاب، وأطول برج بأفريقيا وينبسط إلى النهر الأخضر ويقطع محوري بن زايد الجنوبي والشمالي، وصولاً عقب هذا إلى طريق العين السخنة. فلا تمض هذه الاحتمالية وبادر بحجز وحدتك في نطاق مول ديسكفري العاصمة الادارية الجديدة discovery new capital الذي يتيح لك أشد وأحسن موقع إستراتيجي وبتصميم مميز تم منحه مختلَف الوحدات جانب أمامي، فلا يبقى بالمول أي وحدات خلفية.

الصور

الفيديوهات

مول ديسكفري العاصمة الادارية الجديدة discovery new capital

موقع مول ديسكفري العاصمة الادارية الجديدة discovery new capital

لمشاهدة بيانات المعلن

قم بتسجيل الدخول

او راسل المعلن