مول ايليفن العاصمة الادارية الجديدة Eleven new capital

مول ايليفن العاصمة الادارية الجديدة Eleven new capital

عن المشروع

مول ايليفن العاصمة الادارية الجديدة Eleven new capital يُعد واحد من المشاريع الادارية الواجهة من مؤسسة نيو بلان New Plan للتطوير العقاري والذي حرصت فيه إلى أن يستمتع بكل الفوائد التي تجعله إتجاهً رائع للراغبين في إنشاء علاماتهم التجارية وبدء مشروعاتهم في أكبر حي للأعمال بالعاصمة الادارية الجديدة. والمهم ذكره أن مؤسسة New plan- المالكة لمشروع مول إيليفن لديها الكثير من المشاريع السكنية والادارية في العاصمة الادارية الجديدة مثل كمبوند سيرانو وايضاً كمبوند أتيكا.

موقع مول ايليفن العاصمة الادارية الجديدة Eleven new capital :

يكون مول ايليفن العاصمة الادارية الجديدة Eleven new capital في القطعة B1-11 يتواجد على شارع أساسي ينبسط حتى تسعين متر بالعاصمة الادارية الجديدة. يُعتبر ايليفن مول العاصمة الادارية نقطة مطلع لشارع ثانوي أجدد ينبسط حتى ستين متر وهذا في حي المال والأعمال بالعاصمة الادارية الجديدة. مثلما ان المول يتواجد على شارع أساسي، يعد من أضخم الشوارع في العاصمة الإدارية وأكثرها حيوية يبلغ امتداده إلى تسعين متر، بجوار وقوعه على شارع ثانوي أجدد يبلغ امتداده إلى ستين متر في حي الأعمال والمال ضِمن العاصمة الإدارية الجديدة. مول ايليفن العاصمة الإدارية يكون على مقربة من الطريق الدائري الإقليمي الذي يبعد عنه مدة لا تجتاز دقيقتين، بجانب قربه من البرلمان المصري وأيضا الحي الحكومي فهما يبتعدان عنه مدة دقيقتين ليس إلا، و يتواجد فندق الماسة في مواجهته. وضمن الحوار عن موقع مول ايلفين المميز كأحد المشاريع التجارية بالعاصمة، تجدر بنا الإشارة إلى سقوط المشروع بين الكثير من النقط الحيوية على النحو التالي: يتواجد إيليفن مول وراء فندق الماسة يبتعد المشروع دقيقتين فحسب عن الحي الحكومي ومجلس النواب المصري. ويبتعد دقيقتين أيضًا عن الطريق الدائري المحلي.

تخطيط مول ايليفن العاصمة الادارية الجديدة Eleven new capital :

لم يتوقف جودة مول ايلفين العاصمة الادارية لدى موقعه المميز إلا أنه امتد ليبدو ملحوظًا في تخطيط العقار ذاته اعتمدت المؤسسة المصممة لمشروع إيليفن حتّى تجعل العقار متميزًا من طرازه. يتضمن المشروع على عقار خاص بالمكاتب الادارية والأعمال التجارية التجارية ويتمثل تزايد ذاك العقار ما يقرب من 6 متر. بينما تم تخصيص مدخل للمكاتب والشركات حتى يفصلها عن المساحة التجارية في المشروع. حرصت المؤسسة المصممة للمشروع ايضاً حتّى تمنح أكثر من بوابة، حتى تخفض من الزحام.

مساحات الوحدات في مول ايلفين العاصمة الادارية :

تم تخطيط الوحدات بالمساحات التي تشبع احتياجات كل مستثمر، تبدأ مساحات الوحدات التجارية والادارية بمشروع إيليفن التجاري من أربعين متر مربع بحد أبعد. يُأسس مول ايليفن العاصمة الادارية الجديدة Eleven new capital على منطقة 2.3 فدان، حرصت المؤسسة المطورة على الاتفاق وتوقيع عقد مع مؤسسة إدارية بهدف هيئة المشروع على النطاق الطويل يتوفر بوابة خاص بالمكاتب الإدارية ومقرات المؤسسات يبلغ طول العقار 6 أمتار مربعه ويفصلها عن المساحة التُجارية للمول. يُنهض المول على 7 طوابق إضافة إلى ذلك دور ارضي ينقسم الدور الأول والأرضي متاجر تجارية لاغير اما اعتبارا من الطابق الثاني وحتى السابع ولقد تم تخصيص الوحدات إلى المكاتب الإدارية تتراوح المساحات ما بين أربعين متر مربع وحتى ثلاثمائة متر مربع.

مميزات مول ايليفن العاصمة الادارية الجديدة :

يستمتع مول ايليفن العاصمة الادارية الجديدة Eleven new capital بالعديد من الإمتيازات التي حرصت مؤسسة نيو بلان New Plan على توافرها بما يخدمه كأحد المشاريع التجارية والادارية بالعاصمة الادارية الجديدة وتتمثل إمتيازات المشروع في النقط الآتية: يعتبر موقع المشروع الخافق بالحياة واحد من أبرز الإمتيازات التي تجعله إتجاه مثالية للباحثين عن إنشاء علامتهم التجارية المخصصة في واحد من أكبر المشاريع التجارية والادارية بالعاصمة الجديدة. يتجلى تخطيط مشروع ايلفين العاصمة الادارية إنفراده بين المشاريع التجارية وتميزه. يمتاز مول ايليفن العاصمة الادارية الجديدة Eleven new capital كثيرا البوابات فيه بما يخفف الإزدحام، يبقى بوابة للطواريء ومدخل أساسي وأخر ثانوي للمساحة الادارية فضلا على ذلك بوابة أساسية أحدث ومدخل ثانوي للمساحة التجارية. يوجد بمشروع مول ايليفن العاصمة الادارية التجاري تكييفات عالية البراعة متوفر لاند سكيب كبير لضمان سكون المستثمر النفسية. تم إدخار خدمات الأمن والحراسة في المشروع طيلة 24 ساعة يومية. تم تزويد المشروع بخدمات النت فائقة السرعة لضمان تطبيق المستثمرين لمهماتتهم بشكل ممتاز. يوجد غرفة إجتماعات تم تجهيزها بأحدث التقنية والوسائل التي تخدم المقصد من إنشائها. متوفر غرف ندوات وقد حرصت مؤسسة نيو بلان إلى أن يكمل تجهيزها أيضًا بأحدث الوسائط والتقنية المخصصة. يوجد الطاقة الشمسية ومتوفر وحدات تعمل بالطاقة الشمسية لضمان إدخار الكهرباء. متوفر خدمات الإعتناء بالمركبات ويكون تقديم تلك الخدمات على أعلى معدّل من الجدارة.

منظومة السداد في مشروع ايليفن العاصمة الادارية الجديدة :

وافقت مؤسسة نيو بلان New Plan ثلاث أنظمة للسداد في مول ايليفن العاصمة الادارية التجاري يوجد نسبة المقدم 0% متوفر مرحلة التقسيط حتي 5 سنين كاملة من تاريخ التعاقد يوجد المنظومة الثانية متوفر نسبة المقدم 5% ينهي سدادها كـ دفعة أولى يوجد 5% يشطب سدادها عقب 3 أشهر كـ دفعة ثانية. متوفر فترة التقسيط تبلغ فترة التقسيط إلى 6 سنين كاملة من تاريخ التعاقد. يوجد المنظومة الثالثة متوفر نسبة المقدم عشرة% يكمل سدادها كـ دفعة أولى يوجد 10% ينهي سدادها حتى الآن 3 أشهر كـ دفعة ثانية. متوفر مرحلة التقسيط تبلغ فترة التقسيط إلى 7 سنين كاملة من تاريخ التعاقد. يكون ميعاد الاستلام في مول ايليفن العاصمة الادارية لينهي تسليم جميع الوحدات أثناء 3 سنين.

المطور العقاري لمول ايليفن العاصمة الإدارية مؤسسة نيو بلان :

يعتبر مول ايليفن العاصمة الادارية الجديدة Eleven new capital هو الإنطلاقة الأولى لمؤسسة نيو بلان في العاصمة الجديدة التي تمثل أكبر وأقوى مشروع عقاري على نطاق شمال أفريقيا والخليج فشركة نيو بلان New Plan العقارية بواسطة مول ايليفن العاصمة الإدارية الجديدة قدمت أرقى التخطيطات المخصصة بالإنشاءات ولذا على الشكل الدولي. بصرف النظر عن أن مؤسسة نيو بلان New Plan العقارية من المؤسسات الجديدة العهد في سوق المنشآت المصري إلا أنها عظيمة لمقدار استثماراتها البالغ 8 مليار جنيه مصري لها العديد من المشروعات الناجحة في شرم الشيخ، أهمها مباني سكنية وأوتيل واتسعت استثمارها للسوق العربي أيضا. يُحجم قدر أعمالها السنوية المخصصة بها نحو 2 مليار دولار سنوي من أبراج سكنية في دبي وشركات نفط ومراكب تحميل،و مقدار الثروات العظيم التي تقوم بضخه مؤسسة نيو بلان في سوق المنشآت المصري جعل الجميع ينظر لها كواحدة من أضخم مؤسسات الاقتصاد العقاري حاضرًا وطوال السنين المقبلة. إضافة إلى ذلك أن لائحة الشركاء المؤسسين لهذه المؤسسة العقارية العظيمة تحوي معها أسماء يتمتعون بتاريخ حافل في أعمال المنشآت العربية وانتقلوا من السوق العربي للتوجه إلى السوق المصري بعد أن تأكدوا أن المستقبل مُشرق.

أبرز مشروعات مؤسسة نيو بلان :

فندق وقليل من المباني السكنية في شرم الشيخ. كمبوند سيرانو العاصمة الادارية الجديدة. مول ايليفن العاصمة الادارية الجديدة Eleven new capital. كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة. مجموعة أبراج سكنية في دبي. مؤسسات بترول ومراكب شحن.

الصور

الفيديوهات

مول ايليفن العاصمة الادارية الجديدة Eleven new capital

موقع مول ايليفن العاصمة الادارية الجديدة Eleven new capital

لمشاهدة بيانات المعلن

قم بتسجيل الدخول

او راسل المعلن