كمبوند اوريكا الشيخ زايد Ourika alsheikh zayed

كمبوند اوريكا الشيخ زايد Ourika alsheikh zayed

عن المشروع

كمبوند اوريكا الشيخ زايد Ourika alsheikh zayed يعتبر هو أحد أفضل مشاريع شركة X Development واحدة من أكبر وأهم الشركات المصرية

معلومات عن كمبوند اوريكا الشيخ زايد Ourika alsheikh zayed :

يتمثل الاختلاف الرئيسي لـ كمبوند اوريكا الشيخ زايد في أن حصريتها أقل من المجتمع المسور العادي خلال 6 أكتوبر. احتياجاتك مع التركيز على التوازن بين التقدم والحداثة وجاذبية العالم القديم ، تعد مؤسسة X Development واحدة من أكبر وأهم الشركات المصرية في هذا المجال ، ولها تاريخ لأكثر من 20 عامًا خلال هذه الفترة حققت العديد من الشركات العقارية المصرية الكثير من النجاحات ، تقدم هذه الشركات للعملاء أفخم المشاريع العقارية وعالي الجودة ، وتحرص على اختيار أفضل موقع لبناء المشاريع ودائما الاستعانة بأكبر الشركات المحترفة . تهتم بتزويد العملاء بأفضل الخدمات والتسهيلات من خلال مشاريعها الناجحة. من أهم الأعمال التي تقدمها X Development ما يلي: كمبوند بيفرلي هيلز بمدينة الشيخ زايد ، قطامية بلازا بالقاهرة الجديدة ، كمبوند شرق هليوبوليس الجديدة ، مشروع أزريا صودا شرق هليوبوليس سريلانكا كمبوند ألجوريا طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي. إنه أيضًا مشروع إيست تاون القاهرة الجديدة. مشروع فيليت 6 اكتوبر. بالإضافة إلى مشروع سيزرز الساحل الشمالي. أخيرًا يعد مشروع يوريكا الشيخ زايد الجديد (يوريكا الشيخ زايد) أحد أرقى مشاريعها ليجعله تصميمه الفاخر فريدًا من نوعه ويشعرك وكأنك في أفخم منطقة سكنية.

موقع كمبوند اوريكا الشيخ زايد Ourika alsheikh zayed :

يتميز موقع كمبوند يوريكا الشيخ زايد معروف في العديد من المناطق الهامة المختلفة والمعزولة والمميزة والمعروفة بخصائصها ، فهي تمنحك الفرصة لتزويدك أنت وعائلتك ب حياة ممتعة وترفيهية في مناظر خلابة بعيداً عن صخب وضجيج العاصمة الاستثمار في مشروع يوريكا الشيخ زايد للجميع فرصة نادرة بسبب موقعه الممتاز تقع يوريكا على طريق وصلة دهشور يبعد فقط 10- 15 دقيقة من المعالم الرئيسية في 6 أكتوبر. يكون علي بعد 5 دقائق من طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي ، يتواجد كمبوند اوريكا الشيخ زايد Ourika alsheikh zayed علي بعد دقيقتين من مول العرب يكون علي بعد دقائق قليلة من ممر 26 يوليو.

خدمات كمبوند اوريكا الشيخ زايد :

يقدم مشروع يوريكا الشيخ زايد العديد من الخدمات المختلفة التي لا يمكن الجمع بينها. يوجد مستشفى بما في ذلك أعلى مستوى من تصميم النادي متوفر منتجع صحي يوفر رعاية المرأة والعناية الذاتية يوجد مركز تجميل للنساء. متوفر المساحات الخضراء الواسعة في الساحة ممثلة بالحديقة التي تتميز بمناظر الباحة بأكملها. يوجد السوبر ماركت جميع المتطلبات لسكان الكمبوند ويسهل عليهم ذلك. متوفر العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى وألذ المأكولات والمشروبات. يوجد صيدلية بها جميع المستلزمات الطبية مفتوحة 24 ساعة في اليوم. متوفر عيادات طبية وبيطرية لتقديم كافة أنواع الخدمات الطبية لسكان الكمبوند. يوجد غرفة رعاية الأطفال في الفناء أعلى درجات الحماية والأمان للأطفال بالإضافة إلى منطقة حماية الطفل الخاصة "منطقة الأطفال". متوفر مسجد شامل في الكمبوند. يوجد بالمشروع 200 منطقة خضراء في جميع أنحاء المشروع والمناطق المحيطة. متوفر مسارات للركض والمشي وركوب الدراجات بالإضافة إلى ركوب الخيل. يوجد المحلات التجارية ومراكز التسوق الكبيرة في المنطقة التجارية استخدامات متنوعة لهواة التسوق. متوفر أعلى مستوى من الخدمات الأمنية يوجد كاميرات المراقبة التي تغطي جميع أجزاء المؤسسة متوفر فريق أمني على مدار 24 ساعة يمنح سكان يوريكا الفرصة لإنشاء تراث فريد ودائم من خلال الطرق التالية: المساحات الخضراء في المجتمع ، والأنهار والمناظر الطبيعية العزلة والخصوصية

المؤسسة المنفذة X-Development للمشروع :

20 سنه خلال هذه الفترة تم تأسيس سوديك في عام 1996 وحققت العديد من النجاحات والصفات بين العديد من الوكالات العقارية المصرية. ومنذ ذلك الحين قدمت لعملائها أفخم المشاريع العقارية وعالية الجودة التي تتميز بتصميمها المعماري الراقي. مثلما تختار دائمًا أفضل مكان لبناء مشاريعها تمامًا كما تفعل مع أكبر المؤسسات المهنية لتوفير أفضل الخدمات ومرافقة العملاء في المشاريع الناجحة. أشهر الإجراءات التي قدمتها مؤسسة X-Development Foundation هي: كمبوند بيفرلي هيلز بمدينة الشيخ زايد ميدان القطامية القاهرة الجديدة كمبوند اوريكا الشيخ زايد Ourika alsheikh zayed إيست سوروبوليس الجديدة مشروع أزريا صودا شرق هليوبوليس كمبوند أليجريا القاهرة والإسكندرية الصحراوي. مشروع القاهرة الجديدة في ايست تاون. كمبوند فيليت 6 اكتوبر. مشروع سيزرز الساحل الشمالي. تم تصميم مشروع يوريكا الشيخ زايد الجديد وفقًا لأفضل وأفخم الأعمال المقترحة من قبله حيث يجعلك تصميمه المتميز تشعر وكأنك في أفخم منطقة سكنية. مجتمع قريب مع 95 جارًا فقط هناك أنواع كثيرة من العزاب في 6 أكتوبر. العامل الرئيسي الذي يميز يوريكا هو حصريتها ، ففي 6 أكتوبر كانت الأقل في مجتمع منطقة مسورة بسيطة. مبني على أساس تلبية احتياجاتك انتبه إلى التوازن بين القيادة والحداثة وجاذبية العالم الأثري وتحيط به أنهار هادئة وهادئة ومحيط طبيعي. تمنح Eureka السكان القدرة على إنشاء تراث فريد ومستدام من خلال الطرق التالية: المجتمع المساحات الخضراء والأنهار والبيئة الطبيعية العزلة والخصوصية

المساحة في Orica Sheikh Zayed Yard:

تضم مساحة Orica Sheikh Zayed الجديدة فيلات متنوعة بحد أقصى 545 وحدة. تكون المساحة مختلفة ويمكن أن تلبي جميع الأذواق والاحتياجات من فيلات مستقلة أو تاون هاوس أو فلل مستقلة. تم تصميمها بأحدث الطرز المعمارية العالمية ويمكنها الاستمتاع بأجمل المناظر الطبيعية. تتنوع المساحات في كمبوند اوريكا الشيخ زايد Ourika alsheikh zayed: تبدأ مساحة التاون هاوس من 260 مترًا مربعًا. يوجد مساحة الفيلا المزدوجة تبدأ من 290 متر مربع. تبدأ مساحة الفيلات المستقلة من 314 مترًا مربعًا إلى 631 مترًا مربعًا. أهم ما يميز شوارع كمبوند أوريكا أنها كلها بعرض 3 أمتار وتتميز بشوارع واسعة ، والجدران الخارجية للوحدات فريدة من نوعها فهي مصنوعة من الرخام والخشب والزجاج ، مما يضيف لهم الفخامة يجعل رؤيتهم أكثر جمالاً وسحرًا.

مميزات كمبوند اوريكا الشيخ زايد Ourika alsheikh zayed :

يتميز بالتصميم الهندسي والفخامة والروعة والمساحات الخضراء في جميع أنحاء الكمبوند مما يزيد من سحره وجاذبيته. يقع موقع يوريكا الشيخ زايد (يوريكا الشيخ زايد) على الكيلو 44 من طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي وفي الشيخ زايد الجديد وهو مشهور بعزله عن العالم في أفضل موقع. إنه على بعد 10 دقائق فقط من بوابة الصحراء. يوجد مركز للتسوق اشهر مركز تسوق بمدينة الشيخ زايد متوفر المتحف المصري الكبير مشروع سوديكسي منطقة المهندسين يوجد منطقة مصر الجديدة متوفر في كمبوند اوريكا الشيخ زايد Ourika alsheikh zayed الخدمات والمساحات تم بناء كمبوند يوريكا شيك الجديد على مساحة 150 فدان . تعتبر بها مساحة كافية لإنشاء أفضل منطقة سكنية متكاملة الخدمات. عند تصميم كمبوند يوريكا كان المطور مهتمًا بالمساحات الخضراء والخدمات الترفيهية. بما أنه تم تخصيص 87٪ من المساحة الإجمالية للمشروع فإن مساحة المباني والإنشاءات لا تتعدى 13٪ من مساحة المشروع. بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الخلابة فهذا يضمن أيضًا خصوصية جميع الوحدات السكنية.

الأسعار وطريقة الدفع في كمبوند يوريكا :

توفر X-Development لعملائها الكرام أفضل الأسعار وأسهل طريقة للدفع من خلال كمبوند اوريكا الشيخ زايد Ourika alsheikh zayed لأنها أول ما نسعى إليه هو تلبية احتياجات العملاء أولاً. تحقيق أرباح مادية يختلف سعر كمبوند اوريكا الشيخ زايد Ourika alsheikh zayed حسب المساحة وموقع الوحدة: يبدأ سعر الفيلا المستقلة من 9،600،000 جنيه مصري إلى 20،700،000 جنيه مصري. تاون هاوس للبيع في يوريكا تبدأ أسعارها من 6،300،000 جنيه مصري. أسعار التوين هاوس تبدأ من 7،400،000 جنيه مصري. يضم كمبوند اوريكا الشيخ زايد Ourika alsheikh zayed وحدات متعددة في المرحلتين الأوليين وتنقسم المرحلة الثانية على النحو التالي: 26 تاون هاوس. 12 توين هاوس. 25 فيلا مستقله.

طريقة الدفع ونظام الدفع :

5٪ فقط من اجمالي سعر السكن مدفوع مقدمًا في كمبوند اوريكا الشيخ زايد Ourika alsheikh zayed. يوجد الدفعة الأولى 5٪ والدفعة الأولى 5٪ بعد ثلاثة أشهر من توقيع العقد. ثم ادفع 5٪ لأن هذا هو القسط الثاني بعد ستة أشهر من توقيع العقد. بعد الاستلام يتم دفع 5٪ أخرى من ثمن الوحدة وتقسيط المبلغ المتبقي خلال 8 سنوات.

الصور

الفيديوهات

كمبوند اوريكا الشيخ زايد Ourika alsheikh zayed

موقع كمبوند اوريكا الشيخ زايد Ourika alsheikh zayed

لمشاهدة بيانات المعلن

قم بتسجيل الدخول

او راسل المعلن