كمبوند كابيتال هايتس2 العاصمة الادارية Capital Heights2

كمبوند كابيتال هايتس2 العاصمة الادارية Capital Heights2

عن المشروع

كمبوند كابيتال هايتس2 العاصمة الادارية Capital Heights2 يعتبر مشروع سكني بتصميم وحدات انيقة ومتميزة مع مساحات خضراء وملاعب ومسطحات مائية مما يمنح السكان الشعور بالراحة والرفاهية

نبذة عن كمبوند كابيتال هايتس2 العاصمة الادارية Capital Heights2 :

بعد نجاح مشروع كابيتال هايتس 2 فهو تابع لشركة الصفوة وبالنسبة للتطوير العقاري يعتبر الكمبوند من أبرز المجتمعات العمرانية الراقية من حيث التصميم والتنفيذ لأنه يوفر للمقيمين الكثير من الراحة والخصوصية والأمان. بالإضافة إلى ميزات المشروع من حيث الموقع والمناظر الطبيعية والخدمات ، يضم كمبوند كابيتال هايتس2 العاصمة الادارية Capital Heights2 أيضًا الأساليب المعمارية الأوروبية والأصالة العربية. يقع الكمبوند في قلب العاصمة الإدارية الجديدة خاصة في حي المستثمر المجاور لمجمع بوسكو. يكون بالقرب من أهم المباني والأحياء الإستراتيجية ومدن المعارض والمدن الطبية ودور الأوبرا ، يتواجد على بعد دقائق قليلة من فندق الماسة. كابيتال هايتس 2 العاصمة الادارية الجديدة هو أحد المشاريع الفريدة التي أنشأتها شركة الصفوة للتطوير العقاري وهو ثاني مشروع عن العاصمة الإدارية الجديدة وشركة الصفوة. كل ما تحتاجه يتركز في مكان واحد ويوفر لك تصميمًا مريحًا وفاخرًا وحديثًا وذكيًا.

المؤسسة المنفذة ل كمبوند كابيتال هايتس2 العاصمة الادارية Capital Heights2 :

شركة الصفوة للتطوير العمراني هي شركة مساهمة مصرية تأسست عام 1996. وقد أنشأت مجموعة واسعة من المشاريع والمنتجعات والمراكز التجارية والطبية والتعليمية. لديك مفهوم جديد ومبتكر للحياة السكنية ، بأشكال مختلفة. ومن أبرز الأعمال: مول فايننشال هاب. مشروع كابيتال هاب 2. مول كابيتال هاب 1. هاي سيتي مول. صن ست مول. مشروع تريد سنتر. صن ست 1,2,3,4 في رأس البر. مشروع برج النخبة الطبي. برج الصفوة الطبي. كمبوند كابيتال هايتس 1 العاصمة الجديدة. مشروع هاي سيتي. كمبوند ذا بيرل المنصورة الجديدة. العلا سيتي. مدرسة مافريكس الدولية.

مساحة كمبوند كابيتال هايتس2 العاصمة الادارية :

يتم إنشاء كمبوند كابيتال هايتس 2 على مساحة 59 فدان (حوالي 250 كيلو متر مربع) وتمثل نسبة المباني في الكمبوند 22٪ فقط من إجمالي مساحة المشروع أي 48 كيلو متر مربع فقط و 12.5٪ من مساحة المشروع خدمات ، يكون الباقي مساحات خضراء ومرافق ملائمة ، يحتوي كمبوند كابيتال هايتس2 العاصمة الادارية Capital Heights2 على 56 وحدة سكنية. فيما يتعلق بتصميم وتنفيذ كمبوند كابيتال هايتس2 العاصمة الادارية Capital Heights2، كلف المطور العقاري أحد أشهر مهندسي الإنشاءات في مصر حسين صبور ، بتصميم المشروع الذي يشتهر بتحسين استهلاك الكهرباء والطاقة ومن أعماله الصرف الصحي. شبكة القاهرة والإسكندرية.

موقع كمبوند كابيتال هايتس2 العاصمة الادارية :

لطالما حرصت شركة الصفوة للتطوير العقاري على اختيار منطقة مميزة للغاية لبناء المشروع ، لأنها تقع في منطقة سكنية ذات خدمات متكاملة على محور محمد بن زايد ، قريبة من المساحة التالية: على بعد 2 متر مربع من كيلومترات المدينة الطبية. قريب من أرض المعارض وفندق ماسا. يقع خلف النهر الأخضر ، يكون كمبوند كابيتال هايتس2 العاصمة الادارية Capital Heights2 على بعد 250 مترًا مربعًا من الكاتدرائية. يتواجد بالقرب من مجمع بوسكو. بالقرب من كمبوند ميدتاون ، هذا هو أول مشروع مخصص لفيلا العاصمة التنفيذية. يبعد 7 كيلومترات عن المطار الدولي. تبعد 1.5 كيلومتر مربع عن المنطقة الدبلوماسية.

مميزات كمبوند كابيتال هايتس2 :

يقع في منطقة نابضة بالحياة وامتياز بالقرب من جميع الخدمات والدوائر والهيئات الحكومية. تم بناؤه على أساس الحياة السكنية الذكية بمساحة واسعة. توفر المحطة الواحدة مجموعة واسعة من الخدمات والملاعب الترفيهية والرياضية. مجهزة بأحدث نظام مراقبة عالمي لضمان سلامة السكان. يقع بالقرب من المسجد والكاتدرائية. تكون جميع الوحدات السكنية تطل على مناظر طبيعية خلابة مثل الحدائق الخضراء والبحيرات الصناعية. يتواجد كمبوند كابيتال هايتس2 العاصمة الادارية Capital Heights2 بالقرب من المدارس الدولية. الخدمات التي يقدمها مشروع صالة الألعاب الرياضية كابيتال هايتس 2 ، يوجد منتجع صحي وصالة ألعاب رياضية كاملة الخدمات. متوفر ملاعب اسكواش وملاعب كرة قدم وكرة سلة. يوجد في كمبوند كابيتال هايتس2 العاصمة الادارية Capital Heights2 المشي والجري. متوفر أكاديمية كرة القدم. يوجد حمام السباحة مفتوح للسيدات فقط. المناظر الطبيعية على مساحة كبيرة جدا. سوق تجاري. ملعب أخضر وحديقة للكبار والصغار. مركز تسوق ومركز تسوق يضم جميع المتاجر التي تقدم ماركات عالمية. المسطحات المائية وحمامات السباحة للكبار والصغار.

أسعار الوحدات :

يتميز كمبوند كابيتال هايتس2 العاصمة الادارية Capital Heights2 في تصميم الوحدة السكنية هو تصميمها الأنيق والفريد من نوعه وتنقسم الشقق والوحدات السكنية في هذا المشروع على النحو التالي: يتراوح سعر المتر بين 11،500 جنيه مصري للمتر بحد أقصى 16،000 جنيه مصري. شقق مستقلة تتراوح مساحتها من 123 مترًا مربعًا إلى 390 مترًا مربعًا ، بأسعار تتراوح من 1،414،500 جنيه مصري إلى 2،736،000 جنيه مصري. شقق من طابقين تتراوح مساحتها من 300 متر مربع إلى 505 متر مربع ، وتتراوح أسعارها من 4.200.000 جنيه مصري إلى 7.000.000 جنيه مصري. تكون مساحة الفيلا من 527 مترًا مربعًا إلى 1095 مترًا مربعًا ، ويتراوح سعره من 13.140.000 جنيه مصري إلى 26.280.000 جنيه مصري.

أنظمة السداد والتشطيب للوحدات وطرق السداد :

سيتم تسليم المشروع على شكل منتجات نصف منتهية وهي: القشرة بأكملها النجارة والنجارة مرافق الكهرباء متوفر في كمبوند كابيتال هايتس2 العاصمة الادارية Capital Heights2 المياه والصرف الصحي. لوحة من الزجاج.

موعد تسليم الوحدات :

قرر المطور العقاري تسليم المشروع في أوائل عام 2022. يرجى ملاحظة أن الأسعار والشواغر المذكورة في هذا المقال هي للنصف الأول من عام 2019 ، لذلك قد تتغير الأسعار نحرص على موقع Real Egypt Real Estate لتحديث المساحات وقائمة الأسعار وأنواع الوحدات السكنية والتجارية بشكل مستمر حتى يتسنى للعملاء يمكن فهم التغيرات العقارية في السوق.

أبرز خدمات العاصمة الإدارية الجديدة   :

يوجد الحي الحكومي يؤلف بين أبرز الخدمات تماما، كالعديد من العقارات الرسمية الهامة، وما يقرب من 18 عقار وزاري، أضف إلى وجود مركز الرئاسة والمباني الرئاسية الأخرى فيه أيضاً المباني البرلمانية ومباني مجلس الوزراء، كلها يستمتع بأحدث الطرز المعمارية ومزودة بأحدث الأجهزة المتقدمة يعد الحي الحكومي هو الابرز بين الأحياء الأخرى بالعاصمة الجديدة. متوفر الجامعات فيوجد ب العاصمة الجديدة تقسيمات لمجموعة من الجامعات العالمية، وعلى قمتها الجامعة الكندية التي تنبسط على منطقة ثلاثين فدان، تكون مصممة على أجدد الطرز التي تحاكي التخطيطات الدولية ولا توفر خدمات تعليمية فحسب لطلابها إلا أن نشاطات متنوعة، مثل: الملاعب الرياضية، ملاعب التنس، كرة السلة. مستوى إفريقيا تماماً في العاصمة الجديدة، إذ يبلغ ارتفاعها إلى صوب 345 متر. وجود الكثير من الوحدات السكنية والفيلات متوفر الكثير من المشروعات التي تشتمل على فيلات لأجل البيع بالعاصمة الادارية الجديدة. يوجد دور العبادة تم بناء مسجد الفتاح العليم على منطقة 106 فدان ليُعد كواحد من أضخم المساجد على نطاق العالم بأكمله يبقى به 4 مآذن و21 قبة يتسع المسجد لـ17 ألف من المصلين تقريبًا. يكون على صوب مشابه تحوي معها العاصمة الجديدة كاتدرائية ميلاد المسيح التي تعتبر من أضخم الكاتدرائيات على نطاق شمال أفريقيا والخليج تم تشييدها على 15 فدان (7500 متر مربع) لتستوعب 1000 فرد متوفر محطة الكهرباء بالعاصمة الإدارية الجديدة مزودة بكافة الخدمات الضرورية من شبكة للصرف الصحي، المياه، الكهرباء، تعتبر محطة الكهرباء من أكبر الخدمات الضرورية فيها، فهى تشغل 175 فدان بثمن يصل إلى 2 مليار يورو تقريبًا تم إطلاقها بمقتضى اتفاق بين السُّلطة المصرية ومؤسسة ألمانية "سيمنز"، هي تكون بطريق العين السخنة وتصل تمكنها نحو 4800 ميجاوات.

الصور

الفيديوهات

كمبوند كابيتال هايتس2 العاصمة الادارية Capital Heights2

موقع كمبوند كابيتال هايتس2 العاصمة الادارية Capital Heights2

لمشاهدة بيانات المعلن

قم بتسجيل الدخول

او راسل المعلن