مول ريكسوس العاصمة الجديدة Rixoz new capital

مول ريكسوس العاصمة الجديدة Rixoz new capital

عن المشروع

مول ريكسوس العاصمة الجديدة Rixoz new capital هو يعتبر مجمع سكني تجاري وإداري وطبي وفندقي ويقدم أيضًا أفضل الخدمات التشغيلية لضمان حصولك على أفضل عائد على الاستثمار في رأس المال الخاص بك. بعد النجاح الكبير لمول ايفيرا العاصمة الادارية -المشروع الثالث لشركة كابيتال فورسيزونز باعت اكثر من 80٪ من الوحدات في يوم الافتتاح وتقع الشركة بالعاصمة الادارية لمول ريكسوس أفضل موقع في منطقة وسط المدينة الفريدة وهي القلب النابض للمدينة.

موقع مول ريكسوس العاصمة الجديدة Rixoz new capital :

تعتزم شركة التطوير العقاري فور سيزونز جروب إطلاق مشروعها الرابع في العاصمة الإدارية الجديدة في أفضل موقع بمنطقة وسط المدينة مول ريكسوس العاصمة الجديدة Rixoz new capital يكون بالقرب من اهم المعالم السياحية والاماكن الرئيسية بالعاصمة ومن اشهرها: محطة مونوريل المركزية. الأوبرا. منطقة البنوك ، شركة التأمين. قطاع الشركات. كاتدرائية الميلاد. أكبر مسجد في الشرق الأوسط. يقع المركز التجاري بالقرب من الحي الحكومي الذي يضم مشروعات شهيرة كالمؤسسات والمقرات الحكومية والعاصمة الإدارية الجديدة المكتب.

نبذة عن منطقة الداون تاون :

تعد منطقة وسط المدينة أو (MU 19) من أهم المناطق الفريدة في العاصمة الإدارية الجديدة. مساحتها حوالي 1,364 فدان. يقع مركز المدينة في وسط العاصمة وعلى أهم شارع رئيسي يلتقي المحور الشمالي لمحمد بن زايد بمحور العاصمة. كما أنه بمثابة رابط يربط بين الحي الحكومي والحي المالي والحي الرئاسي والنهر الأخضر ومطار العاصمة. يكون مول ريكسوس العاصمة الجديدة Rixoz new capital بالقرب من أهم المناطق السكنية وهي الحي السابع والثامن يعتبر أعلى منطقة سكنية من حيث الاستثمار والخدمات. ستوفر منطقة وسط البلد العديد من الخدمات التي نادرًا ما توجد في أجزاء أخرى من مصر. بالإضافة إلى السوق التجاري من المخطط أيضًا أن تشمل منطقة وسط المدينة أماكن إبداعية ومكاتب إدارية ومراكز بيانات ومناطق خدمية وتعليمية. المنطقة الأولى لبدء المبيعات من وسط المدينة هي المنطقة المقابلة لفندق الماسة يقع مركز التسوق مول ريكسوس العاصمة الجديدة Rixoz new capital بالعاصمة الإدارية الجديدة. أهم عامل يحفزك على الاستثمار في وسط المدينة هو أن المنطقة جاهزة ، لأن فندق الماسة قد بدأ بالفعل وتم الانتهاء من أكثر من 95٪ من المساحة الحكومية. بالإضافة إلى ذلك سيصبح وسط المدينة أكبر منطقة ترفيه وتسوق في العاصمة مما يضمن استمراره في جذب العديد من العملاء. يتمتع وسط المدينة بتصنيف حي راقٍ وحيوي ليجعله مشابهًا جدًا لـ DOWN TWON DUBAI.

مساحات مول ريكسوس العاصمة الجديدة :

شركة فور سيزون جروب للتطوير العقاري يهمها دائماً من خلال مشروعاتها، أن تحقق لك فرصة استثمارية ناجحة؛ لذلك تقدم لك خدمات تشغيلية بمستوى عالمي. وهو الأمر الذي سيضمن لك أعلى عائد استثماري حقيقي من أول يوم تعاقد، خاصة أن مشروعاتها هي مشروعات متكاملة على كافة الأصعدة. تبلغ مساحة ريكسوز مول العاصمة الادارية الجديدة، 3 آلاف م2 وتبلغ نسبة الانشاءات 30%، والباقي للاند سكيب، والخدمات. يتكون مول ريكسوس العاصمة الجديدة Rixoz new capital من دور ارضي + 10 ادوار. تتنوع هذه الوحدات حسب الوحدات الإدارية والتجارية والطبية والفندقية السكنية. مساحة الوحدة التجارية تبدأ من 24 متراً مربعاً. تبدأ مساحة الوحدة الطبية من 30 متراً مربعاً. ريكسوس مول العاصمة الادارية Rixos Mall به وحدات في الطابق ، وسيشمل الطابق الأرضي مطاعم ومقاهي وصيدليات. سيكون الطابق الأول قاعة طعام بالكامل. الطابق الثاني سيضم هايبر ماركت. سيحتوي الطابق الثالث على منطقة ترفيهية للأطفال. وسيضم الطابقان الرابع والخامس مجموعة من المحلات التجارية التي تقدم أنشطة متنوعة. الدور السادس سيضم وحدات طبية. الدور السابع والثامن والتاسع وحدات ادارية. الطابق العاشر سيكون مسكن.

خدمات مول ريكسوس العاصمة الجديدة :

خدمات التشغيل المتقدمة تضاهي أفخم مراكز التسوق العالمية. التصميم رائع والمظهر أنيق وتم اعتماد الطراز المعماري الحديث. ديكور داخلي رائع ومساحات مختلفة مناسبة لمختلف الأنشطة. أهم الماركات العالمية ستكون موجودة في المول. يوجد في مول ريكسوس العاصمة الجديدة Rixoz new capital مطاعم متوفر كافيهات. يوجد سوق ضخمة. متوفر منطقة لعب الاطفال.

الأسعار وأنظمة الدفع :

يعتبر سعر مول ريكسوس العاصمة الجديدة Rixoz new capital من أكثر الأسعار تميزًا في منطقة وسط البلد تكون قائمة أسعار الوحدات في مركز ريكسوس للتسوق كالتالي: يبدأ سعر المتر المربع للوحدات السكنية من 28,500 جنيه مصري. للوحدات الطبية يبدأ سعر المتر المربع بها من 35,500 جنيه مصري. تبدأ أسعار الوحدات التجارية من 57 ألف جنيه مصري للمتر المربع. تم بيع جميع الوحدات الإدارية في المول. سيتم الانتهاء من استلام وحدة الأعمال. تكون جميع المقبوضات من الوحدات الإدارية والطبية ستنفد من مكيفات الهواء. سيكون تاريخ التسليم بعد عامين ونصف. يكون نظام السداد بمول ريكسوس العاصمة الادارية 0٪ مقدم و باقي ثمن الوحدة اكثر من 5 سنوات. 10٪ مقدم - باقي ثمن الوحدة - اكثر من 6 سنوات. ادفع 15٪ مقدمًا وسيتم دفع باقي ثمن الوحدة خلال 7 سنوات. 20٪ دفعة أولى ، 5٪ دفعة أولى بعد سنة 5٪ دفعة أولى العام التالي ، يكون الباقي ثمن الوحدة يدفع 8 سنوات. يتم دفع 35٪ بعد أول سنتين يقسم باقي ثمن الوحدة على أربع سنوات ويدفع بعد سنتين.

المؤسسة المالكة والمشروعات السابقة :

كما ذكرنا سابقًا مول ريكسوس العاصمة الجديدة Rixoz new capital هو المشروع الرابع للتطوير العقاري لمجموعة Capital Four Seasons Group. وهذا يجعلها من أهم الشركات التي تعمل على زيادة الاستثمار في العاصمة بعدد من المشاريع المتميزة للغاية والتي حققت جميعها نجاحًا ساحقًا. وهذا النجاح لا يأتي من فراغ. لكن هذا هو نتيجة الكثير من العمل الجاد والتفاني. إطلاق عدد من المشاريع المتميزة التي يمكن أن تلبي توقعات العملاء وتلبية احتياجات السوق.

سابقة مشاريع شركة فور سيزون جروب :

شركة فور سيزون جروب من الشركات الرائدة داخل السوق المصري وقد حازت على ثقة الكثير من العملاء لخبرتها الطويلة والتي اكتسبتها خلال مسيرتها المشرفة داخل السوق العقاري. فقد قامت شركة فور سيزون جروب بمجموعة من المشروعات داخل مناطق متنوعة في مصر، مثل مدينة العبور، و6 أكتوبر، ومنطقة التجمع، وحدائق الأهرام إلخ. وعن أهم أعمال شركة فور سيزون السابقة في الاستثمار الآتي: سيفينتي مول العاصمة الادارية ايفيرا مول العاصمة الادارية بلو مول العاصمة الادارية مول ريكسوس العاصمة الجديدة Rixoz new capital 40 عمارة في منطقة حدائق الأهرام. 10 عمارات في العبور. 5 عمارات في منطقة التجمع. 3 عمارات في أكتوبر.

أبرز خدمات العاصمة الإدارية الجديدة :

يوجد الحي الحكومي يؤلف بين أبرز الخدمات تماما، كالعديد من العقارات الرسمية الهامة، وما يقرب من 18 عقار وزاري، أضف إلى وجود مركز الرئاسة والمباني الرئاسية الأخرى فيه أيضاً المباني البرلمانية ومباني مجلس الوزراء، كلها يستمتع بأحدث الطرز المعمارية ومزودة بأحدث الأجهزة المتقدمة يعد الحي الحكومي هو الابرز بين الأحياء الأخرى بالعاصمة الجديدة. متوفر الجامعات فيوجد ب العاصمة الجديدة تقسيمات لمجموعة من الجامعات العالمية، وعلى قمتها الجامعة الكندية التي تنبسط على منطقة ثلاثين فدان، تكون مصممة على أجدد الطرز التي تحاكي التخطيطات الدولية ولا توفر خدمات تعليمية فحسب لطلابها إلا أن نشاطات متنوعة، مثل: الملاعب الرياضية، ملاعب التنس، كرة السلة. مستوى إفريقيا تماماً في العاصمة الجديدة، إذ يبلغ ارتفاعها إلى صوب 345 متر. وجود الكثير من الوحدات السكنية والفيلات متوفر الكثير من المشروعات التي تشتمل على فيلات لأجل البيع بالعاصمة الادارية الجديدة. يوجد دور العبادة تم بناء مسجد الفتاح العليم على منطقة 106 فدان ليُعد كواحد من أضخم المساجد على نطاق العالم بأكمله يبقى به 4 مآذن و21 قبة يتسع المسجد لـ17 ألف من المصلين تقريبًا. يكون على صوب مشابه تحوي معها العاصمة الجديدة كاتدرائية ميلاد المسيح التي تعتبر من أضخم الكاتدرائيات على نطاق شمال أفريقيا والخليج تم تشييدها على 15 فدان (7500 متر مربع) لتستوعب 1000 فرد متوفر محطة الكهرباء بالعاصمة الإدارية الجديدة مزودة بكافة الخدمات الضرورية من شبكة للصرف الصحي، المياه، الكهرباء، تعتبر محطة الكهرباء من أكبر الخدمات الضرورية فيها، فهى تشغل 175 فدان بثمن يصل إلى 2 مليار يورو تقريبًا تم إطلاقها بمقتضى اتفاق بين السُّلطة المصرية ومؤسسة ألمانية "سيمنز"، هي تكون بطريق العين السخنة وتصل تمكنها نحو 4800 ميجاوات.

الصور

الفيديوهات

مول ريكسوس العاصمة الجديدة Rixoz new capital

موقع مول ريكسوس العاصمة الجديدة Rixoz new capital

لمشاهدة بيانات المعلن

قم بتسجيل الدخول

او راسل المعلن